الشركات التجارية لإستيراد بلاط طويل الفاخر

في كل عام، يتم استيراد كمية معينة من بلاط طويل والأنيق والجذاب إلى البلاد عن طريق المجموعات التجارية. يجب أن تحاول هذه الشركات التجارية دائما استيراد البلاط المستورد بأفضل سعر. فخورون هو أحد الموردين الرئيسيين للبلاط المستورد في البلاد. يمكنك شراء أفضل البلاط خارجية بسعر رخيص من مجموعتنا.

الشركات التجارية لإستيراد بلاط طويل الفاخر

بلاط مناسب لجدران الحمامات

بلاط مناسب لجدران الحمامات في المنازل الإيرانية الحالية، على عكس الماضي، يتم إعطاء أهمية أقل لتبليط الحمام والمرحاض. في حين أن بلاط الحمام والمراحيض سيكون له تأثير كبير على شكل ومظهر الحمام. قد تعتقد أنه لتحقيق هذه الجودة، يجب أن يكون لديك حمام مجهز جيدا، ولكن على عكس خيالك، يمكنك إنشاء مثل هذا الشعور باستخدام اللون المناسب في بلاط الحمام.

إذا كنت تخطط لشراء سيراميك الحمام وسيراميك الحمام، فيجب أن تعرف ذلك. يمكنك استخدام ثلاثة أنواع مختلفة من البلاط للحمام والمرحاض، أحدهما للسيراميك الأرضية والآخر لبلاط الجدران والآخر للسقف. بالطبع، إذا كنت تريد، يمكنك استخدام نموذج واحد فقط من بلاط الحمام، ولكن لتزيين الحمام أكثر جاذبية، نقترح عليك تصميم حمامك بثلاثة أنواع من البلاط وبلاط المرحاض.

بلاط جدران الحمامات والمراحيض، كما يوحي اسمه، مقاوم للغاية لاختراق الماء. بالإضافة إلى مقاومة تغلغل الماء، تتميز سيراميك الأرضيات الخزفية بخصائص مقاومة الانزلاق وتوفر بيئة آمنة لك ولأطفالك.

يوفر النوع الفريد من طراز بلاط السيراميك للحمام خيارات غير محدودة لتصميم ديكور الحمام. أفضل خيار للمساحات الصغيرة بدون نوافذ هو بلاط الحمام وبلاط الحمام ذو الألوان الزاهية. أيضا، بلاط الحمام الأبيض البسيط يجعل مساحة الحمام الصغيرة تبدو أكبر. ميزة أخرى لتصميم الحمام الأبيض البسيط هي أنه يمكنك بسهولة مطابقة ألوانك المفضلة معه. أزرق أو أسود أو أخضر أو ​​أي لون آخر يمكن استخدامه في إكسسوارات الحمام.

قبل اتخاذ قرار بشأن تصميم ولون بلاط الحمام الخاص بك، يجب أن تفكر في مسألة تنظيفها، لأن بلاط الحمام ذو اللون الفاتح مثل الأبيض سيتسخ بالتأكيد في وقت أقرب ، ويجب أن تولي اهتماما أكبر لنظافته أكثر من النظافة دائما. ابقَ لامعا، لكن البلاط الرمادي أو البني أو الأزرق يحتاج إلى تنظيف أقل. نقطة أخرى مهمة في اختيار بلاط التواليت وبلاط الحمام هي حجم البلاط. يوجد اليوم بلاط صغير وكبير للحمامات والمراحيض أكثر شيوعا للبلاط الكبير، خاصة لأرضيات الحمامات. أفضل شيء يمكنك القيام به هو استخدام بلاط صغير إذا كنت تخطط لاستخدام بلاط كبير لحمامك.

نقاط مهمة لشراء أفضل البلاط لجدار الحمام

انتبه لحجم بلاط السيراميك

بمجرد دخولك إلى أي متجر لبلاط السيراميك، ستلاحظ وجود العديد من بلاط السيراميك بأحجام مختلفة، من بضعة سنتيمترات إلى بضعة أمتار. قد يبدو من غير المعتاد وغير المعقول استخدام بلاط خزفي كبير لحمام صغير أو مرحاض، ولكن هذا سيجعل السطح المبلط يبدو أكثر تماسكا وقطعة واحدة، وإطلالة أجمل من السطح المجزأ، وسوف يتردد صدى اللغز. يؤدي استخدام البلاط الصغير إلى إنشاء المزيد من الأشرطة (الخطوط بين البلاط) ونتيجة لذلك سوف يحتاجون إلى مزيد من الصيانة والتنظيف، خاصة في البيئات الرطبة مثل الحمامات. لذا قم بتقييم الجوانب واختر بلاط السيراميك بالحجم المناسب لحمامك أو مرحاضك.

إذا أمكن، اختر البلاط ذي الأبعاد المشتركة

حتى لو لم تكن صارما للغاية، فإن النقاط الصغيرة مثل الشرطات بين البلاط التي لا تتلاءم معا يمكن أن تكون مزعجة ويمكن أن تجعل من الصعب جدا تثبيت بلاط السيراميك. إذا كنت تستخدم أحجاما متعددة من البلاط لحمامك أو مرحاضك، فتأكد من أن جميع البلاط على الأقل لها نفس الحجم في الجانب، أو بمعنى آخر، حجمها مناسب ومكمل لتسهيل التثبيت والمظهر النهائي. التماثل والتماسك.

محلات التجارية لبيع بلاط طويل بأسعار مناسبة

محلات التجارية لبيع بلاط طويل بأسعار مناسبة البلاط عبارة عن منتجات جميلة يتم إنتاجها باستخدام عنصر أساسي من التربة ويتم تصنيعها بأحجام وجودة مختلفة وفقا لاحتياجات السوق. لا شك أن البلاط يستخدم عموما في المناطق الرطبة مثل الحمامات والمراحيض ويتم تسويقه بألوان وتصميمات مختلفة. مجموعتنا من محلات بلاط على الصعيد الوطني. لشراء أنواع مختلفة من البلاط مثل البلاط طويل، يمكنك الرجوع إلى متجر الشركة عبر الإنترنت. في هذا المتجر، يتم أيضا بيع البلاط المستورد وخارجية بأنسب الأسعار.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.