تصدير بلاط مسابح بسعر الإنتاج

يعد بيع بلاط مسابح في الأسواق الخارجية أحد الأهداف الرئيسية لأي شركة تجارية تبيع بلاط السيراميك. يتم تصدير بلاط حمامات السباحة بأسعار معقولة في مجموعات مختلفة. مجموعتنا تصدر أفضل وأعلى جودة بلاط حمامات السباحة بسعر معقول. للشراء، ما عليك سوى زيارة متجر الشركة على الإنترنت.

تصدير بلاط مسابح بسعر الإنتاج

الميزات التي يجب أن تحتوي عليها سيراميك المسابح

الميزات التي يجب أن تحتوي عليها سيراميك المسابح يتم استخدام السيراميك وبلاط حمامات السباحة، كما يوحي الاسم، في الأماكن التي يوجد بها الكثير من الرطوبة، مثل حمامات السباحة وحتى الحمامات. يعتبر المسبح بيئة حمضية وقلوية ولهذا السبب يجب استخدام البلاط المناسب في بنائه. استمرارا لهذا النص من المنشئ، انضم إلينا للتعرف على بلاط البركة والنقاط المهمة في اختياره.

هذه الأنواع من البلاط أكثر شيوعا من العينات الأخرى بسبب طلاءها الزجاجي، لأن عملية معالجة هذا المنتج تتم في أفران تحت ضغط ودرجة حرارة عالية، وبالتالي بالإضافة إلى قوتها العالية، لا ينكسر في الشمس ودرجة الحرارة التغييرات وليست زلقة. عامل مهم يميز بلاط حمامات السباحة الخزفي عن غيره من البلاط هو نسبة امتصاصه. إذا سكبت بضع قطرات من الماء على هذا المنتج، ستلاحظ أن الماء لا ينزلق عليه ولا يمتص. ميزة أخرى مهمة لهذا المنتج هي مقاومته للصقيع، مما يجعل البلاط مناسبا للأماكن ذات الانكماش العالي والالتصاق.

أنواع وأبعاد بلاط حمامات السباحة الخزفي

عادة ما يتم تصميم هذه البلاط في أشكال مربعة وسداسية بأبعاد 2.5 * 2.5 ويتم تثبيتها على شبكة 30 * 30. يمكن إزالة هذا المنتج بسهولة من الشبكة واستخدامه. يتم إنتاج هذا المنتج أيضا بألوان مختلفة مثل الأبيض، والأصفر، والبرتقالي، والأحمر، والقرمزي واللون القرمزي أكثر شيوعا وكذلك أغلى.

اليوم، بلاط السيراميك المزخرف يحظى بشعبية كبيرة ويستخدم على نطاق واسع. التصميمات ثلاثية الأبعاد والمصغرة هي أيضا بسيطة جدا وجذابة، وسنرى أمثلة عليها في نهاية المقال. لكن هذه البلاطات لها أحجام وأبعاد أخرى. على سبيل المثال، عادة ما يتم استخدام البلاط الكبير في أحواض مستطيلة، بينما يتم استخدام عينات أصغر في حمامات السباحة المصممة لتكون مستديرة وتحتوي على الكثير من النفايات.

بالإضافة إلى ذلك، يتم إنتاج بعض العينات من هذا المنتج بأبعاد معينة، على سبيل المثال، يتم إنتاج بلاط السيراميك المصغر بأبعاد 20 * 20، والتي يمكن استخدامها وفقا لذوق المستخدم وميزانيته.

نقاط مهمة في اختيار وتركيب بلاط السيراميك

يرتبط عمق وأبعاد البركة ارتباطا مباشرا بضغطها الهيدروليكي، لذلك يجب عليك اختيار بلاطة تتميز، بالإضافة إلى كونها جميلة، بمقاومة عالية للضغط الهيدروليكي.

قبل تثبيت بلاط السيراميك، اغسل الجدران والأرضيات جيدا وبضغط عال لإزالة المواد الكيميائية والأوساخ والغبار، وللتصاق البلاط بشكل أفضل بجدران حمام السباحة.

بالإضافة إلى كونها مقاومة للتأثير والضغط، يجب أن يكون البلاط أيضا مقاوما للمواد الكيميائية مثل الكلور وألا يتغير لونه.

من الأفضل استخدام السيراميك الذي يحتوي على تصميمات مختلفة في الأجزاء الضحلة والبلاط الذي يتميز بتصميم أقل وتنوع في الأعماق المرتفعة، لأنه كلما كان حوض السباحة أعمق، قل وضوح السيراميك والبلاط. بالإضافة إلى ذلك، من الأفضل استخدام الألوان الزاهية في حمامات السباحة الصغيرة لجعل المسبح يبدو أكبر.

المتاجر التجارية لبيع بلاط مسابح بالجملة

المتاجر التجارية لبيع بلاط مسابح بالجملة بلاط المسبح متوفر في السوق بأسعار خيالية. لذلك، فإن أفضل عرض نقدمه لك هو شراء هذه المنتجات عبر الإنترنت ومباشرة من المصنع. تقوم المتاجر عبر الإنترنت الموجودة في إيران، في كثير من الحالات، بشراء منتجاتها مباشرة من المصنع. بالطبع، بالإضافة إلى إجراء مشترياتهم مباشرة، فهم لا يدفعون أيضا مقابل التخزين والعمالة وما شابه. كل هذه المشكلات تجعل من الممكن للعميل شراء المنتج بسعر معقول جدا. لا يُعد سيراميك المسبح استثناء من هذه القاعدة، ويمكنك شراء أفضل سيراميك المسابح الذي يحتوي على أكبر قدر من المبيعات بين سيراميك حمامات السباحة الأخرى من متاجر بلاط السيراميك على الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.