شركات التجارية لإنتاج بلاط ضد الانزلاق عالي الجودة

تشارك العديد من الشركات التجارية في بيع بلاط ضد الانزلاق. من أهم الشركات التجارية في مجال إنتاج وبيع هذا النوع من البلاط مجموعتنا. شركتنا هي واحدة من أكبر شركات المبيعات في إيران وتلبي جزءا كبيرا من الاحتياجات المحلية. في متجر الشركة عبر الإنترنت، يمكنك رؤية مجموعة متنوعة من بلاط ضد الانزلاق بجودة ممتازة وأسعار معقولة.

شركات التجارية لإنتاج بلاط ضد الانزلاق عالي الجودة

المعايير العالمية لبلاط المضادة للإنزلاق

المعايير العالمية لبلاط المضادة للإنزلاق مقاومة الانزلاق في البلاط

اختبار مقاومة أنواع السطح ضد الانزلاق أو تحديد مقدار الأسطح الزلقة هو علم قياس مستوى مقاومة وسلامة السطح ضد الانزلاق والانزلاق (هذا الاختبار له علاقة مباشرة بمعامل احتكاك الأسطح). تم اختباره وقياسه في المختبر أو في موقع التركيب (بعد التنفيذ) ويتم تحديد انزلاقه. سيكون مستوى الانزلاق السطحي للأرض من أهم مؤشرات الأمان في تلك المساحة. لهذا السبب، يضع جميع مصنعي الأرضيات الزلقة منتجاتهم على منتجاتهم وفقا لأحد المعايير الوطنية أو الدولية.

يعتمد اختيار طريقة قياس انزلاق الأرضية على أنواع الأرضية وكذلك نوع الأرضية المستخدمة (استخدام المساحة التي تم تركيب الأرضيات فيها).

اختبار المنحدر

فئة أخرى من الاختبارات لقياس الانزلاق هي اختبار المنحدر أو المنحدر. يتم إجراء اختبار المنحدر أو اختبار المنحدر عموما بطريقة يتم فيها تثبيت الأرضية المرغوبة على سطح مائل وهذا المستوى عند زوايا ومنحدرات مختلفة بواسطة شخص محمي جيدا بواسطة كبلات الأمان ويتم اختباره على المنحدر، والمضي قدما والخلف. على الرغم من إجراء هذا الاختبار بطرق مختلفة وفقا لمعايير مختلفة، فإن النقطة الوحيدة التي تسببت في اختلافات في طرق الاختبار المختلفة هي الأقدام العارية أو نوع الأحذية التي يستخدمها الشخص، وكذلك كمية ونوع التشريب السطحي بالزلق. مواد مثل الماء والصابون وزيت السيارة.

الطرق الرئيسية لقياس انزلاق الأسطح وفقا للمعايير الدولية هي:

• DIN 51130 2004 باستخدام عامل يرتدي حذاء أمان وأرضية مشربة بزيت المحرك.

• DIN 51097 1992 باستخدام عامل تشغيل حافي القدمين والأرضية مبللة بالماء والصابون.

اختبار قياس الانزلاق السطحي وفقًا لمعيار DIN 51130

يتم استخدام قياس مقاومة الانزلاق السطحي وفقا لـ DIN 51130 على نطاق واسع ، ويتم الاستشهاد بنتائجه من قبل العديد من مصنعي الأرضيات. وفقا لهذا المعيار ، يتم تقسيم مستوى المقاومة للأسطح الزلقة من R9 إلى R13، والذي يعتمد على قياس زاوية المنحدر المنقوع في زيت المحرك، والذي يمشي عليه المشغل، وهو يرتدي أحذية العمل (أحذية الأمان).

قيمة R تساوي الزاوية التي ينزلق عندها العامل. ومع ذلك، نظرا لأن السائل الأكثر شيوعا على أسطح الأرضيات أو أكثر المواد الانزلاقية شيوعا على الأرضيات هو الماء وليس الزيت، وحقيقة أن الأشخاص لا يرتدون أحذية الأمان ويعملون في المواقف العادية، فإن نتيجة هذا الاختبار لا يمكن أن تمثل ما يحدث بشكل طبيعي وبعض الخبراء لا يعتقدون أن طريقة إجراء هذا الاختبار شاملة.

عيب آخر لنتائج DIN 51130 هو ارتفاع معامل الاحتكاك (CoF) أو معامل الاحتكاك الأرضي لكل فئة من فئات R. على سبيل المثال، بالنسبة لفئة R10، يتراوح COF من 0.18 إلى 0.34. بينما في هذا الفاصل، توجد حالات وظروف مختلفة من الانزلاق.

اختبار قياس الانزلاق السطحي وفقا لمعيار DIN 51097

لقياس انزلاق الأسطح التي يمشي عليها الأشخاص حفاة، يتم تحديد انزلاق السطح وفقا لـ DIN 51097. تشبه طريقة الاختبار في هذا الاختبار تماما معيار DIN 5113، مع اختلاف أنه في هذا المعيار، بدلا من استخدام الزيت على سطح الأرض، يستخدمون الصابون والماء السائل ويمشي المشغل على الأرض حافي القدمين.

بيع أفضل أنواع بلاط ضد الانزلاق بالجملة

بيع أفضل أنواع بلاط ضد الانزلاق بالجملة يحسب سعر بيع بلاط عادة ضد الانزلاق على أساس الأمتار المربعة. اليوم، في المتوسط، يبدأ البلاط العادي من 15 ألف تومان للمتر المربع وأحيانا يصل إلى 100 ألف تومان للمتر المربع. والبلاط العادي البسيط والأبيض هو أرخص بالتأكيد سيكون سعر البلاط بكميات أقل بالنسبة للعميل. سعر بيع البلاط في السوق المحلية المتقلبة مستقر نسبيا؛ منذ أن أحرزت إيران تقدما كبيرا في صناعة البلاط والداخلية للمبنى في السنوات القليلة الماضية، يتم إنتاج معظم السلع الاستهلاكية محليا وحتى يتم تخصيص جزء من الإنتاج المحلي لقطاع التصدير إلى بلاد الخليج العربي والبلاد المجاورة .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.